المركز الإعلامي

رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الاحمد تعلن فتح باب التطوع للرجال والنساء والمتقاعدين

لتسيير العمل في أي موقع ورفع الضرر في ظل الظروف الحالية

اقرأ في هذا المقال

  • سيد نفسه من لا سيد له
  • نحن أحرار بمقدار ما يكون غيرنا أحرارا
  • ليس من المنطق أن تتباهى بالحرية و أنت مكبل بقيود المنطق
  • حيث تكون الحرية يكون الوطن
  • ليس من المنطق أن تتباهى بالحرية و أنت مكبل بقيود المنطق
  • إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها

دعت رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة امثال الاحمد الجابر الصباح كل من لديه القدرة على التطوع للعمل في كل المجالات الى الاتصال بالمركز نظرا لحاجة “وطننا الحبيب للعمل التطوعي في الظروف الحالية”.

وخصت الشيخة امثال الاحمد في تصريح صحافي اليوم بالذكر المتقاعدين من النساء والرجال للتقدم بالتطوع “فالكويت تنادينا للعمل من اجلها لرفع الضرر عن مواطنيها وعن كل من يقطن على ارضها الطيبة”.

وقالت ان المركز يرحب بالمتطوعين ايا كانت فئاتهم العمرية ومن الجنسين لخدمة الكويت في اي موقع وتحت اي ظرف “خصوصا تحت ظل الظروف الحالية التي تتطلب تكاتف الجميع لخدمة بلدنا الغالي”.

واعربت عن ثقتها في رغبة الكثير من فئة الشباب في العمل في اي موقع الا ان بعض اماكن العمل تتطلب مهارات معينة وخبرات متراكمة وهي متوفرة عند فئة المتقاعدين الذين عملوا في هذه الاماكن في السابق لذا فان المركز مفتوح لاستقبالهم وبحاجة الى خبراتهم كما يستقبل الشباب على الدوام.

واضافت ان “الكويت بحاجة الى فزعة رجالها ونسائها لتسيير العمل في اي موقع وعندما تحتاج البلاد الى وقفة أبنائها ستجدونهم دائما في خدمتها فالكويت تستحق الافضل منا”.

ودعت الشيخة امثال كل من لديه الرغبة بالتطوع الى الاتصال بمركز العمل التطوعي على رقم هاتف 22255305 او عبر [email protected]

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق