فرق المركز

الفارسي: سماء الكويت تزينت بالطائرات الورقية احتفالاً بالأعياد الوطنية

أمثال الأحمد: ضرورة دعم الشباب ومبادراتهم في جميع المجالات

اقرأ في هذا المقال

  • سيد نفسه من لا سيد له
  • نحن أحرار بمقدار ما يكون غيرنا أحرارا
  • ليس من المنطق أن تتباهى بالحرية و أنت مكبل بقيود المنطق
  • حيث تكون الحرية يكون الوطن
  • ليس من المنطق أن تتباهى بالحرية و أنت مكبل بقيود المنطق
  • إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها

توجهت رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة أمثال الاحمد بالتهنئة والمباركة الى صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد والى سمو ولي عهده الامين الشيخ نواف الاحمد والى جميع ابناء الشعب الكويتي بمناسبة الاعياد الوطنية.

وأكدت الشيخة أمثال الأحمد اهمية دعم الشباب الكويتي في ممارسة الأنشطة المتنوعة وتشجيع الموهوبين منهم وتنمية مواهبهم وقدراتهم ومبادراتهم بما يعود بالنفع عليهم وعلى وطننا الحبيب.

وقالت الشيخة أمثال الأحمد في تصريح للصحافيين عقب حضورها مهرجان الطائرات الورقية الذي نظمة فريق الفارسي، ان بعض الشباب من أصحاب هذه الهواية دخلوا موسوعة غينيس وسجلوا اسم الكويت بأكبر علم.

كما شكرت الشيخة أمثال الاحمد دول مجلس التعاون الخليجية وشعوبها لمشاركتهم في احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية وهم يحملون الاعلام التي ترفرف على أكتافهم وبما يعبر عن وحدة ابناء الخليج، وذكرت أن مهرجان الطائرات الورقية مستمر منذ 13 عاما بشكل سنوي، داعية الشباب الى المشاركة في مثل هذه المهرجانات، وتمنت استمرار العطاء من أجل الكويت وخدمتها في شتى المجالات.

بدوره، عبر السفير المصري عبدالكريم سليمان عن سعادته لحضور مهرجان الفارسي للطائرات الورقية لعام 2015 وأشار سليمان الى أن هذا حدث فريد من نوعة وأن هناك كما من الطائرات الورقية بهذه الاشكال المتنوعة.

وهنأ سليمان الكويت الشقيقة أميرا وحكومة وشعبا بالعيد الوطني وعيد التحرير.

وكذلك عبر ممثل شركة viva للاتصالات ايمن المطيري حرص الشركة على دعم ورعاية الانشطة الشبابية والاجتماعية في مختلف المجالات انطلاقا من مسؤولية الشركة الاجتماعية خصوصا في المناسبات الوطنية.

من جانبه، شكر رئيس فريق الفارسي للطائرات الورقية عبدالرحمن الفارسي الشيخة أمثال الأحمد والجميع على اهتمامهم بهذا المهرجان الذي يقام للعام الثالث عشر على التوالي.

وقد شاركت فيه مجموعة من الفرق التطوعية على مستوى عالمي ما يقارب الـ10 فرق من 8 دول مختلفة قدمت عروضها من الطائرات الورقية وبأشكالها المختلفة، والتي أبهرت الحضور لجمالها وروعتها، مؤكدا الاستمرار بتنظيم هذه المبادرة الشبابية سنويا وبمشاركة المركز التطوعي الذي يدعم الفرق التطوعية برعاية الشيخة أمثال الأحمد، ونوجه هذا النجاح الى صاحب السمو الأمير قائد العمل الإنساني الشيخ صباح الأحمد.

واكد الفارسي ازدياد عدد المشاركين هذا العام وكذلك وجود أنشطة متنوعة اخرى للأطفال والكبار بما يدخل الفرح والسرور الى قلوب الجميع بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق